7 نوفمبر، 2017

طريقة رص النيش

طريقة رص النيش

طريقة رص النيش
طريقة رص النيش

طريقة رص النيش ليست بالشئ الصعب و كذلك ليست سهلة علي الاطلاق فهي نحناج الي الكثير من المور التي يجب ان نضعها في عين الاعتبار بحيث يكون المظهر جذاب عند الانتهاء، و يسهلك عليك استعمال تلك الاشياء دون الاضرار بها عند اخراج اي شئ من النيش.

طريقة رص النيش

اولا:

نقوم باحضار المفارش التي تكون علي شكل مربع و في نهايتها جزء مثلثي، ونقوم بفرشها بحيث يكون المربع في الداخل والمثلث يتدلل من اللوح الزجاجي و الخشبي و تلك المفارش توضع في الوسط و الجوانب، و يجب ان تكون كل المفارش ذات لون واحد لانها تعطي شكل متحضر ولا تقوم بالتغطية علي الاشياء التي توضع عليها.

ثانيا:

يمكنك اختيار المفروشات بالوان مختلفة و لكن يجب عليكي ان تهتمي بتناسق تلك الاوان مع الاشياء التي سوف تضعيها عليها، مثال/ اذا كانت الكاسات بها خطوط بمبي فيمكنك شراء مفروشات لها تحتوي ايضا علي خطوط بمبي و هكذا .

ثالثا الرص: 

بنرص كل الاشياء المتشابهة مع بعضها البعض يعني اطقم الشاي لوحدها و الكاسات لوحدها و الاطباق و كهذا.
بالنسبة لاطقم الشاب بنحط البراد في الوسط و نحط الكوبيات حولين البراد، و الكاسات بنختار الكاس الكبير في كل نوع ولو مفيش بنحط اي وحط في الوسط و نلف باقي الكاسات عليها في شكل دائري.

اوطقم الخشاف بحط الطبق الكبري و جواه الاطباق بشكل مرتب.

طريقة رص النيش

شنطة المعالق بقي بيكون ليكي حريتك الشخصية و نظرتك لجمال الشنطة ، ممكن نفتح الشنطو و نحطها زي ماهي في النيش أو بنخرج كل حاجة منها و نحطها ففي الادراج بتاع النيش و كل نوع لوحدة.

مكان النيش

مكان النيش بيختلف في كل منزل علي حسب المساحات و لكن يفضل و ضعها في الصالون خصوصا اذا تواجد سفرة في الصالون و اذا كانت السفرة في المطبخ فنقوم بوضع النيش ايضا في المطبخ او الصالون في الجزء القريب من المطبخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *