19 نوفمبر، 2017 دواليب ملابس

دواليب ملابس

دواليب ملابس

دواليب ملابس
دواليب ملابس

يوجد الكثير من انواع الدواليب باشكال عديدة فهناك الدولاب المودرن والكلاسيك و القديم و الدولاب الذكي و مجموعة كبيرة و متنوعة من الدواليب.

تطور الدولاب

في البداية كان الدولاب عبارة عن لوح خشبي مغلف بشكل مكعب لا يحتوي علي اي امكانيات فقط مجموعة من الرفوف التي يتم وضع الملابس عليها و كان الدولاب يمتلك ابواب بمفاصل تفتح بها.

ثم تتطور الدولاب ليحتوي علي حامل للشماعات و مجموعة من الادراج في الجزء السفلي من الدولاب.

دواليب ملابس
دواليب ملابس

و في التحديث الاخير للدولاب اصبح الدولاب يمتلك جرايات تفتح من خلالها الابواب عن طريق سحب الابوب ، و بداخل الدولاب يوجود اماكن مخصصة لكل جزء من الملابس و جزء خاص بالشماعات و توجد صناديق صغيره في اسفل الدولاب لوضع الاحذية عليها.

و يتم ابتكار نوع جديد من الدولاب الذي يكون بحجم صغير  و لكن يتم التحكن بريمود يعمل علي اخراج اماكن سرية في الدولاب متتاخلة مع بعهضا لتوفير اكبر قدر من المساحة مع تحمل الدولاب لاكبر كمية من الملابس

افضل خشب للدولاب

هناك الكثير من الاشخاص يعتقدون ان اقوي الاخشاب و افضلها هو الزان ، لا شك ان اللزان خشب قوي و و لكن لا يمكننا استعمالة اليوم في انشاء الاثاث الذكي ف اللزان لا يتحمل التثبيت بالمسامير  و يتم تثبيت الاخشاب مع بعضها بالغراء فقط و لهذا مع الوقت تنفصل الاخشاب عن بعهضا البعض و هذا ما نشاهدة في  كثير من كراسي السفرة

انا عن افضل الاخشاب هو السويدي و الذي يتحمل الثبيت بالمسامير و لا يتعرض للكسر او التلف فهو خسب قوي و صلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *